الاثنين، 30 ديسمبر 2013

تحميل العاب مجانا - تحميل لعبه جاتا GTA IV



تحميل لعبه جاتا GTA IV



معلومات عن اللعبه

إليكم اليوم اللعبة الرائعة والمثيرة لعبه GTA IV وهي تحكي عن قصة رجل يدعى " نيكو بيليك " هذا الرجل الذي كان يعيش في شرق أوروبا حيث أنه أحد المجرمين الخطيرين في دولته لديه من المشاكل ماتجعله يريد السفر من بلده. ولهذا الرجل ابن عم يدعى " Romane ".ابن عمه روماني سافر إلى نيويورك بينما نيكو بقى في دولته في شرق أوروبا, بعد فتره بدأت المشاكل تحل على روماني في نيويورك بدأت تتراكم عليه الديون وبدأت العصابات تهدده.فقام روماني بإرسال رسائل عبر البريد الإلكتروني الى ابن عمه نيكو بأنه يعيش في نيويورك حياة أغنياء وأنه يملك 14 سيارة رياضيه ويملك فتيات وحمامات ساخنة.فقام نيكول بالسفر إلى ابن عمه روماني لكي يريد العيش معه ولكن عند وصول نيكول اكتشف أن ابن عمه روماني كذب عليه.فهو ليس لديه أي شيء أبدا سوى أنه يملك مستودع لسيارات الأجرة تكسبه القليل من المال.فاتحد نيكول مع ابن عمه روماني لكي يخرجه من المشاكل ويعودوا لحياتهم الطبيعية.



والاختلاف في التضاريس سيؤثر على حركة نيكول والمشاة,تحسنت الفيزياء كثيرا وحركات المشاة أصبحت أكثر واقعيه.
مدينة الحريه " Liberty City " هي المدينه الوحيده في اللعبه,والأحداث تحصل في العام 2007 م.
وتتكون المدينة من 5 قطاعات " ولايات " 



مدينة الحريه " Liberty City " أصغر من ولاية " San Andreas " من الناحيه الجغرافيه,فلايوجد صحاري ولا أرياف لكنها ستكون مدينه مليئه بالتفاصيل الدقيقيه فلايمكن أن تجد طريق او شارع لافائده منه.
و المدينة واقعيه بدرجه عاليه,إشراق الشمس عليها وتأثير الضوء على المباني,الظلال,كل هذا سيشاهد بواقعيه عاليه في اللعبه
و بطل اللعبه " Nicko " شخص قاسي وعصبي,بينما ابن عمه " Romane " شخص لطيف ومضحك إضافة أنه سمين الجسم.و القصة لها عدة طرق مختلفة وتفرعات عديدة,الشخصيات لها حرية أكثر تصرفات أكثر,اعتماد أكثر على القدر.
إحدى شخصيات اللعبه تدعى " Elizabeta "



لن يكون هناك أي أوقات تحميل أثناء اللعب,سوى شاشة تحميل وحيده قبل بداية اللعب.
لن يكون بإمكان اللاعب التعديل في البنية الجسمية " لنيكو ",ولكن سيكون بإمكانه تغيير اللباس.
جزيرة " Staten " لن تتواجد في اللعبه,ويرجع السبب في أن روكستار ترى أن الجزيرة لاتحوي على أي نوع من المتعه.
- الشخصيات " الزنجيه " ستتوفر ولكن ليست كشخصيات مهمه لأن المطورين لايريدون إعادة سينياريو " GTA SA "
ويمكن لللاعب مشاهدة جدول مرور الحافلات,بمعنى أن اللاعب يستطيع ركوب الحافلات كوسيلة نقل تنقل اللاعب لأي مكان يريد.
عندما يخرج اللاعب السلاح تتغير زاوية الكاميرا لتصبح فوق كتف " Nicko " ويظهر دائره صغيره داخلها خط تقاطع وهو الذي تصوب به. و من طرق سرقة السياره : في اللعبه عندما تدخل داخل السياره يجب عليك قطع الأسلاك المعدنيه الكهربائيه وادخالها في فتحة تشغيل السياره ومن ثم عمل التماس حتى تعمل السياره.



- بإمكان اللاعب تسلق أعمدة الهاتف,سلالم النجاه,الصعود فوق أسطح ناطحات السحاب.
- الموسيقى التي استخدم للعرض الأولي " Philip Glass " سوف تكون احدى الموسيقات التي ستستخدم في الموسيقى التصويريه GTA IV.
- تمكن اللعبه المشاه من التصرفات المختلفه ( يقرؤون الصحف,يدخنون,يتحدثوا بالهواتف,المشاه يتحدثون مع بعضهم,البعض يقوم بتنظيف ردائه من الأوساخ....إلخ ).

- عندما يقترب أحد المشاه من " Nicko " ويكاد أن يلامسه في هذا الوقت ستسمع نيكو يتلفظ على هذا الشخص.
- عندمل تقترب سياره من " Nicko " ستجد أن يد التحكم بدأت تهتز ( فقط في نسخة الXBOX360 ) حتى انك ستستمع احيانا أصوات الموسيقى تخرج من السيارات.
- أنت قد تهدد من قبل مجرمين آخرين. يمكنك رشوة الشخصيات. بإمكان نيكو إيداع المال في البنك وإمكانية سحب المال كذلك وذلك عن طرق أجهزة " ATM ".
و الهدف من قصة اللعبة هو جعلك تشعر بأن تعيش حياة عصابات حقيقية معقده,وليس الهدف هو أن تصل للغنى.و سيكون هناك عناصر ونشاطات إرهابيه. و روكستار أكدت أن فكرة وضع الأطفال أو الحيوانات البريه في اللعبه فكره ليست جيده.و يمكن استخدام الهاتف النقال للتصوير.و سيكون لدى نيكو خزانه يمكنه تغيير ملابسه فيها وذلك في شقته او بيته.
كما يمكن رمي الناس من فوق ناطحات السحاب وايضا إمكانية دخول العديد من المنازل لسرقتها.
وان نظام اللعب متفتح للغاية : يمكنك الآن إذا قتلت شخصا في إحدى المنازل أن تهرب من خلال النافذة أو تتسلل من الباب الخلفي أو حتى تهرب من فوق سطح المنزل.



ويمتلك رجال الشرطة ذكاء اصطناعي عالي" A.I ",حتى أن لهم ردات فعل مختلفه إيزاء كل نوع من الجرائم. أثناء مايقوم نيكو بسرقة اي سياره ستجد المشاه يشتبهون فيه وخاصة إذا رأوه يكسر الزجاج,حتى أنك ستلاحظ على ملامح نيكو التوتر والخوف.
واعلم انه سيكون هناك أكثر من صور متحركه " Animations " سيقوم بها نيكو عند سرقة السيارات حركات عشوائيه أكثر و المطورين يعملون على إعطاء لكل شارع مسمى حتى إذا دخلت في الشارع يظهر لك اسم الشارع في الشاشه.
ومن قوة الرسوم والمؤثرات ستشاهد ضوء الشمس يدخل من خلال النوافذ والفتحات في الأرض.



مثل هذه الفتحه الأرضيه ستجد ضوء الشمس يدخل من خلالها بشكل واقعي.و القوراب البحريه تم تأكيدها,إضافة أن قيادتها ستصبح ممتعه للغايه. و ستصبح اللعبه أكثر جديه,ولكن سيكون هناك بعض من المرح والأسلحه المرحه كذلك.
و لم تقرر روكستار حتى الآن أن تجعل المدينه مفتوحه كاملة من بداية اللعب او يجعلوا جزء منها مغلق ليتم فتحه أثناء آداء المهمات.وستشاهد هناك بعض من شركات المأكولات ومحطات الراديو من الأجزاء السابقه ستجدها في هذا الجزء. و بإمكان نيكو التحدث والدردشه مع المشاه. وسيكون لك حريه أكبر في التحكم في قيادة السياره حيث ستشعر بثقل السياره هذه المره. و ستبدو زاوية الكاميرا أثناء قيادة السياره كلعبة " Midnight Club " حيث تأتي من الأسفل إضافة أنها تريك تفاصيل السياره والمعالم في المدينه بشكل رائع. كما يمكنك استخدام الهاتف النقال للإتصال بأصدقائك فلن تنتظر بعد الآن أن يتم الاتصال عليك وتتلقى المهمات بل يمكنك أنت الآن التخطيط للمهمات بنفسك.



وايضا يظهر أن بإمكانك استخدم الهاتف في ( المذكره , الاتصال , الرسائل , التصوير , دفتر المواعيد,,وربما أشياء أخرى ).
و لن تختفي المعالم بعد الآن,حتى على بعد أميال طويله.
ومن أشهر المعالم التي اقتبست من نيويورك والتي شوهدت في الصور والعرض هي كالآتي :
أستور بلازا - بناء برتلسمان - جسر بروكلين - مبنى كرايسلر - كوندي ناست البناء - كوني ايلاند إعصار
فندق كراون بلازا - دبل بالضيف أجنحة - مبنى امباير ستيت - إيري اكاوانا الطرفية - مركز مكان الصرف
بناء المكواة - برج هيرست - مبنى هلمسلي - جسر مانهاتن - ماريوت ماركيز فندق - بناء متليف -بناء مورجان ستانلي - بناء قصوى - ساحة 10 - مركز روكفلر - كاتدرائية القديس باتريك - تمثال الحرية  -تايمز سكوير - برج تايمز سكوير



معلومات اخري عن اللعبه
- يظهر أن عربة قطار الموت أضيفت لمدينة الملاهي في اللعبه:الوقت مهم جدا حيث ستختلف الحركه والنشاطات في المدينه اتباعا للوقت.  وأكدت روكستار على إضافة المنتزه المركزي للعبه " Central Park ".و فيزياء العربات طورت من جديد لتصبح واقعيه.
- تم وضع الموسيقى التصويريه بعنايه لكي تناسب مزاج اللاعب,ليس فقط موسيقى شعبيه وشهيره.
- يمكنك تكوين صداقات مع الفتيات.- تم تأكيد أن لكل شارع اسم خاص به يظهر على الشاشه عند دخولك إلى الشارع.
- من بين الأوامر التي يمكنك استخدامها في الهاتف النقال " Meet me here " ( قابلني هنا ).- يمكنك استقلال القطار للتنقل بسرعه في المدينه وبين محطات القطار. - هناك مهام واجتماعات ستحدث فوق أسطح ناطحات السحاب,والجدير بالذكر أن بإمكانك رمي الناس من فوق ناطحات السحاب.



- نظام القتال الالتحامي " Hand to hand " تم تطويره من الصفر حيث أصبح أكثر طبيعيه وواقعيه.
- واحده من محطات الراديو ستقدم أغاني رقص " شرق أوروربيه ".- بإمكان اللاعب تغيير زاوية الكاميرا وتثبيتها في أي جهه يريد أثناء قيادة السياره.
- مدينة الحريه "Liberty City " ستكون أكبر من اي مدينه فرديه صنعتها روكستار مسبقا " GTA3 -Vice City "
- -أعضاء العصابات يستطيعون أن يكلموا سيارات الأجرة ويستخدمون عربات الهوت دوق و العصابات التي من مناطق مختلفة لهم تصرفات خاصة بحسب المنطقة
- -تستطيع استعمال الهاتف لخدمات أخرى مثل الأجرة .. ( الاسعاف , الشرطة ربما.
- يعطيك الهاتف معلومات عن نسبة اكمال اللعبة , ومعلومات اخرى تتعلق بالمهام التي تنفذها .
كما يمكنك سرقة ما في جيوب أفراد العصابات الأخرى ( على طريقة The warrior )
وستجد ذكاء عالي لأفراد العصابات , حيث تجدهم يتوقفون عن مقابلة بعضهم البعض كل مرة , يسألون عن سيجارة . بل ان افعالهم أصبحت اكثر تنوع .




- بإمكانك دخول أغلب أو الكثير من ناطحات السحاب .
و من قوة الرسوم ستشاهد التجاعيد تظهر على وجه " نيكو " حتى أنك ستشاهد أحيانا بعض الجروح على وجهه.
- المؤثرات قويه في اللعبه,حتى أن الظلال سترى بدقه وتفاصيل فستجد الظل يزداد طولها كلما مر الوقت والساعات.
وستري ان الناس ستختلف تصرفاتهم كثيرا , على سبيل المثال ستجد شخصين من الجنسيه الايطاليه يجلسون مع بضعهم في استراحة غداء ويتحدثون عن العقارات ( هذه إحدى عادات الشهيره ).
كما ستجد ان لن تتوقف السيارات في الشارع فجأه بعد الآن ! ستجد السيارات تتباطأ سرعتها رويدا رويدا حتى يتوقف سائق السياره إذا أراد.
- ذكرنا سابقا بأن الشرطة ستتعامل معك بشكل مختلف مع كل موقف , الآن إذا اعتقل نيكو ستكون العواقب سئية جدا , وذلك بالاعتماد على ماضيه الإجرامي .والقمامة ستكون متواجدة في كل شارع !



و لتأثيرات الطقس المناخية تأثير على اللعبة , ليس من الناحية البصرية فقط , بل حتى طريقة اللعب .
وستري انه في النهار ستكثر السيارات والناس وايضا افراد العصابات , وفي الليل يقل .و أثناء قيادة السيارة , وعند وضع منظور الشخص الأول , ستظهر كاميرا من نوع جديد .
- اللعبة هي لعبة بقاء " Survival " , والهدف أن يبقى نيكو على قيد الحياة بعيشة هنية , وليس جمع أكبر قدر من المال لكي يصبح " ملك المدينة " .وستري نظام قتال يديوي جديد , بالإضافة إلى تقنية جديدة في تصويب الأسلحة " Gunplay " .
و حتى الآن المركبات والعربات المتوفره :
 - السيارات . المروحيات " الهيلوكبتر ". القطارات. -قطارات الأنفاق تحت الأرض.الباصات " الحافلات ".
التلفريك. عربة قطار الموت.-الدراجات الناريه.
وستجد ان مياه البحر ستظهر بواقعيه عاليه حيث ستتأثر بالعواصف والأضواء وحركة الرياح.
وبعد ان تعرفنا عن اللعبه يمكنك تحميلها والاستمتاع بها من خلال موقعنا تحميل العاب مجانا 






ارجو ان تسعدو باللعبة الرائعة فهذه معلومات فقط عن اللعبة علي موقعنا تحميل العاب مجانا
التصنيفات :تحميل العاب ، تحميل العاب اكشن ، تحميل العاب فلاش ، العاب مجانا ، العاب سيارات ،العاب بنات . العاب مهمات , العاب كوره , العاب ذكاء , العاب متنوعه , 

للتحميل 






















0 التعليقات:

إرسال تعليق