الثلاثاء، 27 مايو 2014

تحميل العاب مجانا - تحميل لعبة حرب البقاء Illumina

تحميل لعبة حرب البقاء Illumina

عن اللعبه

اقدم كم اليوم لعبة حرب البقاء فالقتال والحرب اكل الأخضر واليابس على كوكب الأرض وقضي علي كل شيء وبعدما كان كل الناس تعيش في سعادة و فرح أصبح الكوكب خراب ودمار بعد الحرب الطاحنة التي خاضها كوكب الأرض بسكانه ضد الفضائيين ولكن للأسف قوات الفضاء كانت كبيرة جداً وقواتها متطورة و اسلحتها فتاكة لهذا إستطاعت سحق كل من وقف في وجهها .
وبعد الإنتهاء من هذه الحرب الشرسة تفرغت قوات الفضاء لتمشيط كوكب الأرض وعندما تجد اي بشر يتحرك على الفور تقضي عليه وتقتله .
ففي هذه اللعبه انت ومجموعة من الأشخاص تعد على الأصابع إستطعتم البقاء على قيد الحياة فـ أصبحت اليوم مهمتك في لعبة حرب البقاءهي البقاء على وجه الأرض حياً ترزق وحماية كل الأبرياء المتواجدين معاك من اجل تنفيذ هذه المهمة فهيا يا بطل إحمل اي اسلحة استطعت العثور عليها في الجوار و تجول باحثاً عن اي فضائي متوحش او عدو جبان وعندما تجده على الفور أطلق النار وبقوة كبيرة جداً .
اسحق العدو لأنك لو تأخرت لبعض ثواني فسوف يستدعي هذا العدو التعزيزات الحربية والتي سوف تعمل للقضاء عليك فوراً حجم هذه اللعبة 506 ميجا فقط متاحة للتحميل من خلال موقعنا تحميل العاب مجانا فهيا حملها الآن واليك بعض الصور التوضيحيه من داخل اللعبه .





اتمني ان تسعدو وتستمتعوا بهذه اللعبة الرائعه وكذا العابنا التي نقدمها لكم علي هذا الموقع ( موقع تحميل العاب مجانا)     http://nicegamesyou.blogspot.com/

التصنيفات :
 العاب مجانا ، تحميل العاب اكشن ، تحميل العاب فلاش ،العاب سيارات ، العاب بنات .المزرعه السعيده , العاب بيس , العاب مصارعه , العاب حروب وقتال , العاب استراتيجيه . العاب جاتا
                             للتحميل
                          حمل من هنــــــــا
                       اذا اعجبك الموضوع
                  قم بعمل اعجاب لصفحتنا على الفيس بوك

0 التعليقات:

إرسال تعليق